الدفاع الحسني الجديدي يهدر ثلاث نقط مهمة أمام غريمه الفاسي.

doukkala24
رياضة
9 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الدفاع الحسني الجديدي يهدر ثلاث نقط مهمة أمام غريمه الفاسي.

دكالة 24:بوشعيب بلعابد

احتضن ملعب العبدي بالجديدة يومه السبت 08 أكتوبر الجاري مباراة بين الدفاع الحسني الجديدي والمغرب الفاسي برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية انوي بقيادة الحكم سمير الكزاز. فخلال الشوط الاول تبادل الفريقان الهجومات بينهما مع امتياز السيطرة للضيوف وضد مجرى اللعب وبعد تكسير هجوم للزوار تمكن اللاعب مصطفى الشيشان من مباغتة الحارس عبد العالي المحمدي ليسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 20 معلنا عن الهدف الاول للمحليين.
ومع انطلاق الجولة الثانية كثف الفريق الدكالي من هجوماته على مرمى الخصم وعلى إثر تمريرة محكمة من العميد الشيشان تمكن مسعود جمعة من الانفراد بالحارس معلنا عن الهدف الثاني في حدود الدقيقة 55.
وأقدم مدرب المغرب الفاسي على إجراء تغييرات أعطت أكلها من خلال اصطياد ضربة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفار وتم تحويلها لهدف أول للزوار وازداد طموح الفاسيين من أجل تعديل النتيجة وكثف من هجوماته ليقتتص هدف التعادل بعد ارتباك في دفاع المحليين. وبهذه النتيجة يكون الدفاع الحسني الجديدي قد أهدر ثلاث نقط مهمة تقربه من كوكبة المقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!