أستاذ يتعرض لاعتداء شنيع أثناء مزاولة عمله بمجموعة مدارس اولاد جرار بمديرية سيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
19 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أستاذ يتعرض لاعتداء شنيع أثناء مزاولة عمله بمجموعة مدارس اولاد جرار بمديرية سيدي بنور

دكالة 24:

تعرض الاستاذ عبد الرزاق البوهالي يومه الاثنين 19 دجنبر 2022،و أثناء ممارسته لمهامه داخل المؤسسة التعليمية التي يشتغل بها  مجموعة مدارس اولاد جرار(وحدة أولاد جرار 2). ، لاعتداء شنيع من طرف أحد الغرباء عن المؤسسة أمام مرأى و مسمع تلاميذ المؤسسة و الأساتذة العاملين بها.

و حسب مصادر الجريدة ، انهال المعتدي على الاستاذ بوابل من السب و القذف كما عرضه للضرب على مستوى الوجه و الفم و الكتف رغم محاولة الاستاذات بالمؤسسة نهي المعتدي ، غير أنه استمر في جبروته ضاربا عرض الحائط حرمة المؤسسة و قدسيتها و قام باهانة الاستاذ على مرأى و مسمع من الجميع.
و تقدم الاستاذ عبد الرزاق البوهالي بشكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بمركز امطل مرفوقة بشهادة طيبة تتبث مدة العجز .

يذكر ان الأستاذ عبد الرازق البوهالي اشتغل لمدة 13 سنة بنفس المؤسسة و لم يصدر منه اي تصرف لامسؤول طوال مدة اشتغاله، و معروف بأخلاقه و طيبته و جديته في العمل ، بما يجعل المديرية الاقليمية مسؤولة في حماية موظفيها أثناء أداء واجبهم المهني .

هذا ، و من المنتظر تنظيم وقفة احتجاجية أمام المؤسسة من طرف النقابات التعليمة تضامنا مع الاستاذ و صونا لكرامته و حماية لحرمة المدرسة العمومية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!