لقاء تواصلي تأطيري حول مسابقة تحدي القراءة العربي بمديرية سيدي بنور

doukkala24
المجتمع المدني
21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لقاء تواصلي تأطيري حول مسابقة تحدي القراءة العربي بمديرية سيدي بنور

دكالة 24:

في إطار الاستعداد لمسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها السابعة برسم الموسم الدراسي الحالي 2022-2023، ومن أجل مواصلة تحقيق النتائج المتميزة التي اعتادت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بسيدي بنور على تحقيقها، وبعد لقاء تواصلي جهوي لتوحيد خطة العمل يوم 19 يناير 2023 على صعيد الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، نظمت المديرية الإقليمية بسيدي بنور يوم الجمعة 20 يناير 2023 بقاعة الاجتماعات لقاء تأطيريا لفائدة المشرفات والمشرفين على المسابقة بالمؤسسات التعليمية ببلدية سيدي بنور.
حضر هذا اللقاء المدير الإقليمي ورئيس مصلحة الشؤون التربوية والمنسق الإقليمي للمسابقة ورئيس مكتب الأنشطة، وقدم خلاله المنسق الإقليمي لملف تحدي القراءة العربي عرضا مفصلا بهدف إطلاع المشرفات والمشرفين على مستجدات المسابقة ومواعيدها وتجاوز مشاكل التسجيل، كما تم إطلاعهم على المشروع الوطني للقراءة وأهميته في إذكاء الوعي الجماعي بأهمية القراءة.
وستتواصل هذه اللقاءات التأطيرية والتواصلية حضوريا وعن بعد بعد عطلة منتصف الأسدوس الأول، وذلك لضمان مشاركة جميع المؤسسات التعليمية بالإقليم.
وجدير بالذكر أن التسجيل لا يزال مفتوحا أمام جميع الفئات العمرية وجميع المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بمختلف أسلاكها لتحقيق النهضة القرائية المنشودة، عبر الموقع الإلكتروني: www.arabreadingchallenge.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!