هذا هو تاريخ الإعلان عن البلدان التي ستحتضن منافسات كأس أمم إفريقيا لنسختي 2025 و 2027

doukkala24
رياضة
8 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هذا هو تاريخ الإعلان عن البلدان التي ستحتضن منافسات كأس أمم إفريقيا لنسختي 2025 و 2027

دكالة 24:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد الكشف عن البلدان التي ستقوم باستضافة منافسات كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027.
و قالت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي في بلاغ لها، إنها ستعلن عن الدول التي وقع عليها الاختيار لاستضافة كأس أمم إفريقيا لسنة 2025.
وتابع البلاغ، أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، ستعلن أيضا عن البلد الذي سيستضيف نسخة 2027 من كأس أمم إفريقيا.

و أفادت اللجنة التنفيذية لكرة القدم في بلاغها، أن الإعلان عن البلدان التي ستحتضن منافسات كأس أمم إفريقيا لنسختي 2025 و 2027، سيكون قبل نهاية شهر شتنبر القادم.
و أضاف البلاغ ذاته، أن الاتحاد الإفريقي قرر فتح ملف استضافة كأس أمم إفريقيا لسنة 2027، استنادا إلى طلبات مجموعة من الاتحادات الكروية الأعضاء في الكاف لاستضافة هذه البطولة.
و حسب نفس المصدر، فإن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قررت بالإجماع نيابة عن كرة الإفريقية، دعمها لترشح المغرب لاستضافة منافسات كأس العالم لكرة القدم سنة 2030.
يشار إلى أن سبعة دول، تتنافس على استضافة نهائيات كأس إفريقيا 2025، هي المغرب والجزائر، بالإضافة إلى جنوب إفريقيا وزامبيا و السينغال، بالإضافة إلى نيجيريا و البنين بشكل مشترك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!