قصص من وحي الواقع :فضيحة …أستاذ يمتهن النقل السري “خطاف لبلايص ” بين سيدي بنور و جمعة امطل

doukkala24
المجتمع المدني
17 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
قصص من وحي الواقع :فضيحة …أستاذ يمتهن النقل السري “خطاف لبلايص ” بين سيدي بنور و جمعة امطل

دكالة 24:

منذ مدة ، و أصحاب سيارات الأجرة باقليم سيدي بنور يشتكون من ممتهني النقل السري ، و اعلنوا ما مرة عن استنكارهم لما يلحقهم من أضرار من هؤلاء الذين يوجد من بينهم أستاذ يعمل باعدادية النصر بجمعة امطل .

فضيحة تحول هذا الشخص من استاذ الى “خطاف البلايص” أدانها كل من يعرفه ، خاصة و انه يدعي كونه مناضل نقابي ، و يحارب الفساد في الآخر ، غير أن فساده الذي ازكم الأنوف لم يستطع أن يشتمه و لا ان يشعر بفضيحته المخلة بالاخلاق و الواجب ، و ذلك بطبيعة الحال راجع الى وجهه الفولادي المشوب بالسواد الاخلاقي .

و حسب مصادرنا ، فالاستاذ المعني “خطاف البلايص” يضرب جيوب الآباء هو وزوجته الأستاذة باحدى الاعداديات بسيدي بنور عن طريق الساعات الاضافية المفروضة على التلاميذ قهرا و بأثمان حارقة .

و تضيف ذات المصادر ، أن “خطاف البلايص” المحسوب ظلما على هيئة التدريس ، لا يدع فرصة في التسلل الى جمعية الآباء في أي مؤسسة ، حاشرا أنفه في كل صغيرة و كبيرة دون حياء ، رائحة أفعاله المشينة فاحت في كل مكان لدرجة أن تم تهميشه و رميه في مزبلة التاريخ .

يتبع…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!