تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة إلى دور نصف نهائي بطولة إفريقيا عقب فوزه على نظيره الغاني بـ5 أهداف لـ1

doukkala24
رياضة
28 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة إلى دور نصف نهائي بطولة إفريقيا عقب فوزه على نظيره الغاني بـ5 أهداف لـ1

دكالة 24:متابعة

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة، إلى دور نصف نهائي بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة، عقب فوزه على نظيره الغاني بـ5 أهداف لـ1، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 27 يونيو 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة القارية، المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

قطع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة خطوة مهمة نحو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” بعد فوزه على نظيره الغاني بـ5 أهداف لـ1، إذ أنه تأهل، عن جدارة واستحقاق، إلى دور نصف نهائي البطولة القارية.

و يحتل المنتخب الوطني المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متبوعا بالمنتخب الغيني برصيد 3 نقاط، ثم المنتخب الغاني برصيد 3 نقاط أيضا، ثم المنتخب الكونغولي في المركز الرابع برصيد 0 نقطة.

و كان المنتخب الوطني فاز في مباراته الأولى أمام نظيره الغيني بهدفين لواحد، بينما المنتخب الغاني فاز على نظيره الكونغولي بـ3 أهداف لـ2.

و اعتمد عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني، في التشكيلة الرسمية، على كل من علاء بلعروش، أيمن الوافي، إسماعيل الصيباري، زكرياء الوادي، يانيس رضا بكراوي، مهدي بوكامير، عبد الصمد الزلزولي، أسامة العزوزي، أيوب محمد عمراوي، بلال الخنوس، ميشال أمير جونيور ريشاردسون.

و أحرز أهداف المنتخب الوطني، في هذه المباراة، كل من أمير ريتشاردسون، إسماعيل صيباري، يانيس بقراوي، عبد الصمد الزلزولي، يانيس بقراوي، على التوالي، في الدقائق 7، و13، و30 و48، و53.

و يواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثالثة، نظيره الكونغولي، الجمعة 30 يونيو 2023، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا في ملعب الأمير مولاي عبد الله، بينما المنتخب الغاني يواجه نظيره الغيني في ملعب طنجة انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!