نشر مقاطع فيديو على تطبيق “تيك توك” لممرضات داخل مرافق المستشفى يثير غضب العاملين به بطنجة.

doukkala24
المجتمع المدني
24 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نشر مقاطع فيديو على تطبيق “تيك توك” لممرضات داخل مرافق المستشفى يثير غضب العاملين به بطنجة.

دكالة 24:

أثارت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر  فيها ممرضات متدربات في مستشفى محمد الخامس بطنجة، جدلا واسعا وغضبا من العاملين في المستشفى و الجمهور على حد سواء.
و اضطرت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بطنجة لفتح تحقيق فوري حول هذه الواقعة المثيرة للجدل.
و وفقا للمصادر المطلعة على الحادثة، فقد قامت الممرضات المتدربات بنشر مقاطع فيديو على تطبيق “تيك توك” داخل مرافق المستشفى، بما في ذلك غرفة العمليات، مما أثار غضبا كبيرا من العاملين في المستشفى، بما في ذلك الأطباء والممرضين.

على الفور، قامت إدارة المستشفى باتخاذ إجراءات صارمة، حيث تم تعليق مهام الممرضات المتدربات المعنيات بالأمر و توقيفهن عن العمل بعد انتشار هذه المقاطع المسيئة. وتم توجيه التهمة إلى الممرضة المتدربة الرئيسية التي كانت المسؤولة عن نشر هذه المقاطع وزميلتها التي قامت بتصويرها.
و على صعيد آخر، قامت مديرية الصحة بالتعاون مع السلطات المختصة بإرسال لجنة تحقيق إلى مستشفى محمد الخامس للتحقيق في تفاصيل الحادثة وإعداد تقرير مفصل يوضح نتائج التحقيق والإجراءات المتخذة لمعالجة هذا الموقف.
هذه الواقعة المثيرة للجدل تجعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر توصيات لجنة التحقيق وما ستتخذه إدارة المستشفى من إجراءات لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف المسيئة للمهنة الطبية وسمعة المستشفى.
من المتوقع أن يحمل التقرير النتائج الواضحة والتوصيات الهامة لمعالجة هذا الأمر بشكل جدي وفعال لضمان تقديم الرعاية الصحية النموذجية والمحترمة للمرضى والعمل الاحترافي للكوادر الطبية في المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!