عاجل : الأمن يضع سائق طاكسي رفقة سيدتين تحت تدابير الحراسة النظرية

Ahmed Massili
2020-04-28T00:04:13+00:00
2020-04-29T00:38:57+00:00
أخبار محلية
28 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : الأمن يضع سائق طاكسي رفقة سيدتين تحت تدابير الحراسة النظرية

دكالة 24:

اوقفت عناصر الامن الوطني بسيدي بنور ليلة اليوم الاثنين ( في حدود الساعة العاشرة و النصف ليلا تقريبا ) سائق طاكسي رفقة سيدتين ، و اقتادتهم جميعا الى مخفر الشرطة حيث سيتم الاستماع اليهم بسبب خرقه الحظر الليلي .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فعناصر الأمن الوطني و اثناء قيامها بواجب المراقبة و التصدي لكل المخالفات من خلال تكثيف الدوريات ، تمكنت من ايقاف طاكسي صغير و على متنه سيدتين ، كانتا متوجهتين لعيادة احدى قريباتهما المريضة ، و تضيف المصادر أنه بتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضع السائق و السيدتين تحت تدابير الحراسة النظرية و الاستماع اليهم في محضر قانوني بسبب خرقهم للحظر الليلي الذي دخل حيز التنفيذ مساء يوم السبت المنصرم ، كما تم ايداع الطاكسي الصغير بالمحجز البلدي .

و تعد هذه العملية التي قامت بها عناصر الامن الوطني بسيدي بنور من بين العمليات و التدخلات الأخرى الناجحة و التي تدخل في اطار محاربة الجريمة و المخالفات بكل أنواعها ، و هي التحركات التي أدخلت السكينة على نفوس الساكنة البنورية .

هذا ، و تجدر الاشارة الى لفت انتباه الجميع  بو جوب اتخاذ الحذر  و العمل على تطبيق الحظر الليلي و الالتزام به حماية للجميع ( بقا في دارك )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!