القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، تعلن على تعيينات جديدة، في مناصب المسؤولية بسرية بوسكورة

doukkala24
أخبار وطنية
27 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، تعلن على تعيينات جديدة، في مناصب المسؤولية بسرية بوسكورة

دكالة 24:

كشفت مصادر اعلامية عن مصادر جيدة الاطلاع، أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، بتنسيق مع القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، قد أعلنت على تعيينات جديدة، في مناصب المسؤولية بسرية بوسكورة التي تم إحداثها مؤخرا.

و أفادت المصادر نفسها لكش 24، أن هذه التعيينات الجديدة، التي أشر عليها الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو، شملت قائد سرية بوسكورة، قادما إليها من القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، بالإضافة إلى رئيس المركز القضائي، قادما بدوره من المركز الترابي بالوما، سرية المحمدية القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، فيما تم تعيين قائد المركز الترابي النصر، قادما من مركز درك الرحمة، عمالة إقليم النواصر، الذي كان يمارس مهامه بالمركز الترابي الرحمة، الذي تم حدفه من خريطة المراكز التابعة لجهاز الدرك الملكي.

و تندرج هذه التعيينات الجديدة، في سياق دينامية متواصلة، تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية لجهاز الدرك الملكي، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسنادها لكفاءات أمنية وطاقات شابة عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل، الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!