الأمن بسيدي بنور يضع يده على المتهم باغتصاب و تعذيب طفل

doukkala24
أخبار محلية
8 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأمن بسيدي بنور يضع يده على المتهم باغتصاب و تعذيب طفل

دكالة 24:

تمكنت عناصر الامن الوطني بسيدي بنور صباح اليوم الأربعاء من القاء القبض على المتهم باغتصاب و تعذيب طفل لا يتجاوز عمره 12 سنة ، بعدما تم اختطافه و احتجازه داخل “عشة ” بجوطية سيدي بنور لأزيد من أسبوع .

و قد جاء ايقاف المتهم ، بعد تحرك مكثف لعناصر الأمن الوطني ، الأمر الذي مكنها من القاء القبض عليه و هو يهم بالنزول من سيارة ” النقل المزدوج ” حيث كان ينوي مغادرة المدينة حتى لا تطاله يد العدالة .

و قد علمت جريدة دكالة 24 ، أن المتهم  البالغ من العمر حوالي 21 سنة ، من ذوي السوابق العدلية يقطن بنفوذ الجماعة الترابية سانية بركيك ، اعترف بالمنسوب اليه أثناء الاستماع اليه بمخفر الشرطة ، بعدها و بتعليمات من النيابة العامة المختصة تم تسليمه الى عناصر الدرك الملكي بالزمامرة قصد مواصلة البحث مع المتهم و الكشف عن جميع حيثيات الواقعة التي هزت مشاعر الساكنة بالاقليم و تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها .

والدة الطفل الضحية صرحت كونها تتعرض لضغوطات قصد التنازل عن شكايتها ، و أنها تعاني الفقر و الهشاشة ، ملتمسة من الجمعيات الحقوقية و تلك التي تعنى بأوضاع الطفولة التدخل و مساندتها في محنتها و الاهتمام بصحة طفلها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!