الوزير سعيد أمزازي يتنازل عن شكايته ضد التلميذ الذي هدده بالاغتيال

Ahmed Massili
المجتمع المدني
3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الوزير سعيد أمزازي يتنازل عن شكايته ضد التلميذ الذي هدده بالاغتيال

دكالة 24:

فتحت مصالح الضابطة القضائية بتيفلت،ليلة يوم امس(السبت)تحقيقا مفصلا مع تلميذ تم اعتقاله على خلفية نشره لصورة تعبيرية يهدد فيها باغتيال وزير التربية الوطنية امزازي والناطق الرسمي باسم الحكومة،وهي الصورة التي تم تدوالها بين اوساط التلاميذ وتم التعليق بشكل واسع .

وحسب مصادر من هناك فان التلميذ(ح.م) يتابع دراسته بالسنة أولى بكالوريا بالثانوية التأهيلية وادي الذهب بمدينة تيفلت. قام بنشر تدوينة  على حائط صفحته الفايسبوكية يستفاذ منها تهديد وزير التربية الوطنية سعيد امزازي بالاغتيال الأمر الذي تفاعلت معه النيابة العامة المختصة بسرعة و أعطت تعليماتها للضابطة القضائية بتيفلت بفتح بحث في الموضوع حيث  تم وضع التلميذ تحت تدابير الحراسة النظرية،الى حين استكمال التحقيق معه.

و حسب ذات المصادر ، فقد تحركت إنسانية السيد وزير التربية الوطنية أمزازي ، حيث كلف محاميه بالتنازل عن متابعة التلميذ المراهق نظرا لعدة اعتبارات منها ظروف الحجر الصحي و ما تعرفه نفسية التلاميذ في هذه الفترة كما أخذ السيد سعيد أمزازي بعين الاعتبار شهر رمضان المفضل ليصفح و يسامح التلميذ الذي هدد باغتياله بصفته وزير التربية الوطنية و التعليم العالي و الناطق الرسمي باسم الحكومة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!