مفوضية الشرطة بالزمامرة : مجهودات متواصلة و مراقبة صارمة تساهم في صفر حالة بالاقليم

Ahmed Massili
المجتمع المدني
4 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مفوضية الشرطة بالزمامرة : مجهودات متواصلة و مراقبة صارمة تساهم في صفر حالة بالاقليم

دكالة 24: محمد بيهي

تقع مدينة الزمامرة بجهة الدار البيضاء سطات وتنتمي لإقليم سيدي بنور حيث تقع في الوسط بين مدينة الجديدة وأسفي عبر الطريق الوطنية رقم 1 التي تعرف حركة سير نشيطة لمختلف وسائل النقل .
ومنذ ظهور فيروس كورونا وإعلان المملكة حالة الطوارئ الصحية ومدينة الزمامرة تحافظ على صدارة المدن التي لم تسجل فيها أية حالة إصابة ولله الحمد ، وذلك راجع بالأساس إلى يقظة رجال الأمن بمختلف رتبهم الذين شددوا المراقبة على مداخل ومخارج المدينة حيث يخضع المسافرون الراغبون في الولوج أو المرور إلى تفتيش دقيق ومفصل من اجل معرفة أسباب ودواعي التنقل معتمدين على ورقة التنقل التي تمنحها السلطات المحلية ، مع إخضاع المشكوك فيهم إلى التحاليل المخبرية ووضعهم بالحجر الصحي الإلزامي إلى حين التوصل بالنتائج وخصوصا منهم الذين تم رصدهم يتنقلون سرا عبر شاحنات نقل البضائع. كل هذه الإجراءات و غيرها مكنت من تطويق المدينة خوفا من تسرب الوباء إلى شرايينها والحفاظ على صحة الجميع ،وهو ما اثأر استحسان الساكنة التي أشادت بمجهودات رجال الأمن بالزمامرة وصرامتهم في تطبيق مقتضيات قانون حالة الطوارئ الصحية

9050d500 e846 4c1b b1de d6050ce776b0 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!