وفاة اربعيني على مقربة من المركز الصحي لتمراغت باورير

Ahmed Massili
المجتمع المدني
7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وفاة اربعيني على مقربة من المركز الصحي لتمراغت باورير

دكالة 24: الحسين العلالي

حالة استنفار كبيرة عاشها المركز الصحي لتمراغت باورير شمال أكادير ومحيطه امس الأربعاء بعد تسجيل في ظروف غامضة وفاة شخص في عقده الرابع على مقربة من الباب الرئيسي للمركز الصحي بعد أزمة صحية حادة وهو الذي قصد المركز الصحي لاستشفاء لكن القدر لم يمهله حيث خر جثة بلا حراك وقد ساد لحظتها خوف وقلق كبيرين الأرجاء مخافة ان يكون حاملا لفيروس كورونا وهو الذي أصيب قبل الوفاة بسعال حاد وقد انتقلت مختلف المصالح الي عين المكان وقاموا بنقل الهالك عبر سيارة نقل الأموات متخدين جميع الاحتياطات والاحترازات الضرورية في هذا المجال الي مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة وان كانت تقارير تفيد بناء على الوثائق الطبية التي كانت بحوزته انه كان يعاني من ألم ومرض على مستوى المعدة وقد اتبع وصفة طبيب معالج له كان في زيارته قبل ثلاث ايام من وفاته لكن خلال اليوم الموعود تجددت معاناته الصحية فقصد المركز الصحي لتمراغت لكن القدر لم يمهله.
التحقيقات الأولية متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة في إنتظار نتائج التشريح الطبي الذي سيظهر الأسباب الحقيقية التي عجلت بوفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!