رئيس فريق نهضة الزمامرة يعلن عن مغادرته للفريق مباشرة بعد رفع الحجر الصحي

Ahmed Massili
رياضة
9 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس فريق نهضة الزمامرة يعلن عن مغادرته للفريق مباشرة بعد رفع الحجر الصحي

دكالة 24: محمد بيهي

اعلن رئيس نادي نهضة اتلتيك الزمامرة السيد عبد السلام بلقشور عزمه تقديم استقالته بشكل رسمي من تسيير النادي لعدة اسباب اهمها شح الدعم المالي.
وفي حوار اجرته جريدة دكالة 24 مع السيد عبد السلام بلقشور مساء يوم الجمعة 8 ماي الجاري حول تداول بعض المواقع الاعلامية خبر الاستقالة ،اكد للجريدة عزمه تقديم الاستقالة مباشرة بعد رفع حالة الطوار ئ الصحية وعقد جمع عام استثنائي لتشكيل مكتب مسير جديد لفرع كرة القدم حيث سيكون احمد منشور ابرز المرشحين لرئاسة الفريق ونبيل بلخدير نائبه الاول بعدما تم عرض هذه المهمة على مجموعة من الشخصيات الرياضية المعروفة محليا واقليميا والتي رفضت بشكل قطعي هذا العرض .وبد جاء عرض اختبار احمد منشور لمراكمته تحربة كبيرة في تسيير الفريق خيث تبلد مهمة نائب الرئيس ومهمة كاتب عام مما سيخول له تتمة المشوار الذي بدأه عبد السلام بلقشور وعبد الرزاق ايغافي .
وحول اسباب الاستقالة اكد السيد عبد السلام بلقشور انه لم يتلق الدعم الكافي من الجهات المانحة في الوقت الذي حقق فيه فريق نهضة الزمامرة نتائح جد ايجابية هذا الموسم بالقسم الوطتي الاول الاحترافي وقارع كبار الاندية وتمكن من الفوز عليها نتيجة واداء ،واعطى صو رة مشرفة لمدينة الزمامرة واقليم سيدي بنور واستطاع وضع الفريق في بر الامان وبامكانيات مالية جد جد محدودة اقتصرت فقط على منحة الجامعة ومنحة المجلس الحماعي للزمامرة والمجلس الاقليمي وغياب كامل لدعم الوحدات الصناعية واثرياء الاقليم رغم ان النادي يوفر اكثر من 86 منصب شغل بمختلف الرواتب الشهرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!