عاجل : ايقاف عائلة تتكون من سبعة أفراد كانت قادمة من اقليم برشيد

Ahmed Massili
أخبار محلية
20 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : ايقاف عائلة تتكون من سبعة أفراد كانت قادمة من اقليم برشيد

دكالة 24:

مع آذان مغرب اليوم الأربعاء 20 ماي 2020 أوقفت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور عائلة تتكون من سبعة أفراد على مستوى تجزئة الغزلان بسيدي بنور ، و تم تحويلهم على المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد اخضاعهم للتحاليل المخبرية .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد أثار انتباه عناصر من الأمن الوطني كانت تقوم بالمراقبة العادية تزامنا مع آدان المغرب سبعة أشخاص تائهين على مستوى تجزئة الغزلان ، و بعد استفسارهم تبين ان الأشخاص السبعة هم أفراد عائلة واحدة ( الأب و الأم و ثلاثة بنات و ابنين ) قادمين من مدينة برشيد متوجهين الى مدينة أكادير ، و تضيف المصادر أن العائلة تنقلت بطريقة متقطعة الى أن وصلت الى سيدي بنور حيث تقطعت بهم السبل .

هذا ، وقد تمت احالة أفراد العائلة السبعة الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد اخضاعهم للتحاليل المخبرية خصوصا و أنهم قد قدموا من مدينة ظهرت بها حالات الاصابة بالفيروس ، و هم الآن يتواجدون بالقسم الصحي المتخصص بالتحاليل المخبرية بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!