عيد الفطر غدا الأحد بالمغرب و تهنئة بالمناسبة

Ahmed Massili
2020-05-23T20:33:29+00:00
2020-05-23T22:47:26+00:00
اسلاميات
23 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عيد الفطر غدا الأحد بالمغرب و تهنئة بالمناسبة

دكالة 24:

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم السبت، أن عيد الفطر المبارك يحل بالمغرب يوم غد الأحد 24 ماي الجاري الموافق لفاتح شوال 1441 هجرية، ليكون شهر رمضان الفضيل قد استغرق 29 يوما فقط.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال بعد مغرب اليوم، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال.

وأضافت أن هؤلاء أكدوا لها جميعا ثبوت رؤية هلال شهر شوال. وعليه فإن شهر رمضان يتوقف عند اليوم التاسع والعشرين، ويكون عيد الفطر، الذي هو فاتح شهر شوال، يوم الأحد 24 ماي 2020.

أهل الله هذا الشهر المبارك وعيد الفطر السعيد على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، باليمن والخير والبشر والبركات، وعلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار والأمن والهناء”

هذا، و بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك السعيد ، يتقدم طاقم جريدة “دكالة 24”  الالكترونية الإخبارية بأحر التهاني و أجمل التبريكات إلى كافة زوارها وقرائها الأوفياء، والى الامة العربية والإسلامية بصفة عامة راجين من الله عز وجل أن يعيد أمثال هذا العيد بالخير والبركة والنماء، ومتمنين من العلي القدير ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وأنتم بألف خير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!