الزمامرة : السلطات المحلية تزيل رافد سوق اشطيبة

Ahmed Massili
2020-05-28T01:47:06+00:00
2020-05-28T02:01:00+00:00
أخبار محلية
28 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الزمامرة : السلطات المحلية تزيل رافد سوق اشطيبة

دكالة 24: محمد بيهي

اقدمت السلطات المحلية لمدينة الزمامرة زوال أمس الاربعاء 28 ماي الجاري ،على ازالة رافد سوق اشطيبة العشوائي لبيع الخضر والفواكه الواقع بوسط المدينة بعدما تم منحهم مهلة شهر رمضان الابرك لمزاولة تجارتهم بشكل مؤقت .
وقد اشرف على هذه العملية باشا المدينة شخصيا رفقة خليفته واعوان السلطة واعوان المجلس الجماعي ،اسفرت عن ازالة مجموعة من العربات المجرو رة والمعدات العشوائية التي كانت تستعمل في نقل الأغراض داخل السوق ، في حين طالبت مجموعة اخرى من البائعبن مهلة يوم غد الخميس لجمع بضائعهم وتنظيف المكان واخلائه بشكل نهائي.
هذا وقد ساهم تقنين واختزال عدد البائعين بهذا السوق الذي كان يسود فيه طابع العشوائية منذ سنة 2007 في انعاش الرواج التجاري لارباب محلات بيع الخضروالفواكه والدجاج بالسوق النموذجي بحي النهضة واحياء اخرى بالمدبنة و الملتزمون باداء واجبات الضريبة والكراء والماء والكهرباء .
وقد استحسن السكان القاطنون بهذا الحي انهاء السلطات المحلية لهذا السوق العشوائي الذي كان مصدر فوضى كبيرة وضجيج عارم يزعج راحتهم ويهدد سلامتهم الصحية بسبب تراكم الازبال وانتشار كبير للحشرات المضرة والقوارض السامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!