بيان صحفي :منتجع Mazagan Beach & Golf Resort بالجديدة يكشف عن المعايير الصحية المتخذة

اقتصاد
3 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بيان صحفي :منتجع Mazagan Beach & Golf Resort بالجديدة يكشف عن المعايير الصحية المتخذة
رابط مختصر

دكالة 24:

نظراً لكونه عنصرا رائدا في مجال  الفندقة من حيث جودة الخدمات ومدى امتثاله للمعايير الدولية، أقدم منتجع مازاغان على إنشاء برنامج جديد متعدد الأوجه وفقًا لبروتوكولات منظمة الصحة العالمية ، بهدف تعزيز إجراءات السلامة والنظافة الصحية لجميع النزلاء و الموظفين من أجل ضمان إقامة آمنة.
 وتجدر الإشارة إلى أن هذه التدابير كانت مطبقة منذ بداية إنتشار الوباء، وواصلنا بنشاط تحسين نهجنا وخدماتنا كلما توفرت لدينا معطيات جديدة.
لقد كنا دائمًا منظمة مرنة، مع قدرة هائلة على التكيف بسرعة مع بيئة متغيرة متشبثين بقيمنا الأساس للضيافة والشفافية.
أحد الإجراءات الرئيسية التي تم أخذها هو التدريب المستمر لجميع فرقنا. حيث يجب على كل زميل إكمال تدريب محدد ودقيق في التدابير الاحترازية المتعلقة بـ فيروس COVID-19، وكذلك إعادة مراجعة والتأكيد على جميع بروتوكولات الصحة والسلامة قبل الالتحاق بمواقعهم.
يتم تعزيز هذا التدريب بشكل أكبر للفرق التي لديها اتصال مباشر ومتكرر مع النزلاء، ولا سيما فرق الإقامة والمطاعم والرياضة والترفيه والفرق الأمنية.
بالنسبة لمسافة الأمان، إضافة إلى الإجراءات الوقائية المطبقة، فإن منتجع مازاغان بمساحته البالغة 250 هكتار و ب 7 كيلومترات من الشاطئ و 500 غرفة وجناح و 13 مطعمًا وبارًا وغرف اجتماعات كبيرة، قد تمكن من ضمان مسافة التباعد اللازمة مع الاحترام التام لخصوصية كل ضيف.
في منتجع  Mazagan Beach & Golf Resort ، كان ولايزال ضيوفنا دائمًا في مركز اهتمامنا. منذ الوصول إلى المغادرة، قد تم أخذ كل تفاصيل الإقامة بعين الاعتبار عند وضع وتطوير بروتوكول الصحة والسلامة لدينا.
ويشمل هذا البروتوكول على وجه الخصوص:
-رقمنة عمليات تسجيل الوصول والحجز (تطبيق Mazagan)؛
-تركيب كاميرات لقياس درجة الحرارة للنزلاء والموظفين؛
– تكثيف موزعات معقم اليدين للنزلاء والموظفين ؛
-ارتداء معدات الوقاية الشخصية؛
-احترام مسافة الأمان في كل من الغرف والحدائق والمطاعم والمناطق المشتركة ؛
-تعزيز بروتوكولات التطهير (المناطق العامة والمطاعم والمرفق الصحي وقاعة الرياضة والغرف والغولف ووسائل التنقل وما إلى ذلك)؛
-خدمة المائدة في كل مطاعمنا (حيث يقدم النادل الطعام للجالسين على الموائد)
-الحجز المسبق لخدمات الإفطار والغداء والعشاء (من خلال تطبيق Mazagan)؛
-الحجز المسبق لخدمات المنتجع الصحي، والغولف، ونوادي الأطفال (Kidz و Rush) والأنشطة (من خلال تطبيق Mazagan).
واتخذت أيضاً تدابير أخرى تتجاوز كل التوقعات، مثل تطهير الأمتعة عند الوصول والمغادرة، ووجبة إفطار مقدمة بكل عناية عند الطلب في خدمة الغرف، وإذا كنتم ترغبون في استفادة كاملة من جو الاستلقاء والراحة على الشاطئ أو في ظلال أشجار النخيل بجانب المسبح، ستقدم لكم فرق مخصصة الأطباق والكوكتيلات المفضلة لديكم دون الانتقال من كراسي الاسترخاء.
عندما يحين الوقت لحزم أمتعتكم والذهاب إلى رحلة لا تنسى بمنتجع مازاغان ؛ سوف نكون في انتظاركم بتصميم حازم وقوي على أن صحة وسلامة وراحة نزلائنا وفرقنا هي أهم أولوياتنا.
ندعوكم لاكتشاف بروتوكول الصحة والسلامة بالكامل من خلال زيارة الرابط  :
أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.