تعاقد الدفاع الحسني الجديدي مع نور الدين الغماتي كمعد بدني جديد للفريق

Ahmed Massili
رياضة
17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعاقد الدفاع الحسني الجديدي مع نور الدين الغماتي كمعد بدني جديد للفريق

دكالة 24:

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مساء أول أمس الاثنين مع المعد البدني نور الدين الغماتي بعقد يمتد لموسمين خلفا للجزائري كمال بوجنان الذي تم الانفصال عنه مؤخرا بالتراضي بسبب كورونا فيروس التي منعت عليه العودة إلى المغرب بعد تعليق جميع الرحلات الجوية .
ويعد نور الدين الغماتي ابن مدينة الجديدة من بين الأطر الوطنية المعروفة بجديتها في عملها حيث انه كان ضمن الطاقم التقني للفريق “الدكالي ” الذي توج موسم 2013 باللقب الوحيد في منافسات كأس العرش قبل مغادرته للفريق والتحاقه بفريق اولمبيك خريبكة الذي عمل معه لأكثر من موسمين.
يذكر أن المعد البدني الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم،من مواليد 1964 بأزمور، إطار في وزارة الشبيبة والرياضة وخريج معهد مولاي رشيد متزوج وأب لثلاثة أبناء، أشرف على الإعداد البدني للعديد من الفرق أبرزها الرشاد البرنوصي واولمبيك خريبكة ،ودرب أخرى كانت منتمية لقسم الهواة كنهضة الزمامرة.
من جهة أخرى مازال المكتب المسير للفريق الجديدي لم يكشف بعد عن المدرب الجديد الذي سيخلف الجزائري عبد القادر عمراني حيث انه ينتظر قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص استئناف البطولة الاحترافية وخصوصا ان مساعد المدرب جمال الدين امان الله يتوفر على رخصة “أ” والتي تخول له تدريب الفريق في المرحلة المقبلة إلى غاية نهاية الموسم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!