تجديد عقدي الهدهودي ونداي في سلم أولويات بودربالة .

رياضة
23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تجديد عقدي الهدهودي ونداي في سلم أولويات بودربالة .
رابط مختصر

دكالة 24: عبد الكريم ميارة

كشف مصدر مقرب من فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أن رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض أعطى الضوء الأخضر للمدير الرياضي للفريق عزيز بودربالة من أجل مفاوضة بعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم متم نهاية الشهر الحالي ويتعلق الأمر بكل من مروان الهدهودي والموريتاني بكاري نداي إلى جانب يوسف اكردوم و بلال مكري حيث سيكون هذا الاختبار هو الأول من نوعه للاعب السابق للمنتخب الوطني المغربي علما ان الهدهودي ونداي مرشحان بقوة من أجل مغادرة الفريق بحكم توصلهم بعروض وطنية وأجنبية في حين يبدو أن اكردوم ومكري مرشحان للبقاء بصفوف الفريق حيث وافق مبدئيا على الاستمرار مع الفريق “الدكالي” شريطة تحسين وضعيتهما المادية .
وارتباط باللاعب مروان الهدهودي كشف نفس المصدر أن الفريق الجديدي اقترح على اللاعب عرضا مغريا يضاهي عرض فريق الرجاء البيضاوي مع إمكانية مغادرته الفريق في أي لحظة شريطة توصله بعرض احترافي يليق به وبالفريق “الدكالي” .
من جانب آخر مازال الفريق الجديدي لم يكشف عن مدربه الجديد حيث أن الامور أصبحت بيد المدير الرياضي عزيز بودربالة الذي سيحاول البحث عن مدرب يتماشى مع فلسفة الفريق هذا ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن خليفة عبد القادر عمراني خلال الأسابيع القادمة بحكم أن كل مؤشرات تؤكد عن استئناف البطولة الاحترافية خلال الشهر القادم وخصوصا ان الفريق الجديدي يسعى إلى تحقيق الاستقرار التقني قبل بداية الموسم المقبل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.