ضمنهم رئيسة الفيدرالية سابقا.. التحاق أزيد من 20 مقاولة إعلامية بالجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

Ahmed Massili
المجتمع المدني
10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ضمنهم رئيسة الفيدرالية سابقا.. التحاق أزيد من 20 مقاولة إعلامية بالجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

دكالة 24:

قدت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ANME يوم الجمعة 10 يوليوز 2020 اجتماعا عاديا تم تخصيصه لتدارس النقط التنظيمية التي تهم الجمعية.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي بالأعضاء المؤسسين، وكذا بالأعضاء الجدد الملتحقين وفي مقدمتهم رئيسة الفدرالية المغربية لناشري الصحف الزميلة بهية العمراني والزميل يوسف شميرو عضو المكتب التنفيذي للفيدرالية الذين عززا صفوف الجمعية، وكذا بقية الأعضاء الجدد الذين تجاوز عددهم العشرين والذين يمثلون كبريات المؤسسات الإعلامية في المغرب.
بعد ذلك تدارس الجمع الخطوات التنظيمية الخاصة بالجمعية، وفي مقدمتها تحديد واجب الانخراط، وكذا كيفية تنزيل الدعم المخصص للصحف الورقية والإلكترونية والإذاعات الخاصة  المنتمية للجميعة في أفق اللقاء مع وزير الاتصال عثمان الفردوس.
الاجتماع تدارس أيضا طلبات الانخراط الجديدة، وفتح المجال لكل المناقشات الخاصة حول تكوين قطب جديد في الجمعية يهم ميدان الاتصال بالإضافة إلى الاتفاق حول اتخاذ مقر اجتماعي للجمعية وكذا النقاش حول كل مايهم الميدان الإعلامي المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!