البركاوي ينقذ حسنية أكادير من هزيمة محققة أمام نهضة الزمامرة

doukkala24
رياضة
9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
البركاوي ينقذ حسنية أكادير من هزيمة محققة أمام نهضة الزمامرة

دكالة 24:

اكتفى فريق نهضة الزمامرة بالتعادل بهدفين لمثلهما وذلك في المباراة التي جمعته بضيفه حسنية اكادير يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب “احمد شكري” بالزمامرة برسم مؤجل الدورة 20 من البطولة الاحترافية .
المباراة كانت قوية بين الفريقين بحكم أنها لا تقبل القسمة على اثنين حيث كان كل فريق يبحث على تحقيق ثلاث نقط والابتعاد عن المنطقة المكهربة الشيء الذي دفع لاعبي فريق الزمامرة الدخول بشكل جيد في المباراة إذ استطاع جواد الغبرة من منح التقدم لفريقه في الدقيقة 6 لكن رد فعل فريق حسنية اكادير كان سريعا بواسطة امين الصاديقي في الدقيقة 11 لتستمر المباراة متكافئة طيلة الشوط الأول .
ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب المتألق عبد الصمد المباركي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 56 قبل طرد اللاعب زهير الشاوش من صفوف الفريق “السوسي” في الدقيقة 63 وهو المعطى الذي لم يستغله لاعبي فريق نهضة الزمامرة بشكل أفضل حيث أتيحت لمهاجميه عدة فرص لقتل المباراة لكن قلة التركيز وأسرع اللاعبين حال دون ذلك وبينما كان الحكم محمد بلوط يتجه للاعلان عن نهاية المباراة تمكن الكريم البركاوي من انقاذ فريقه من هزيمة محققة بادراكه للتعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة .
وبهذه النتيجة ارتقى فريق نهضة الزمامرة مؤقتا إلى المرتبة التاسعة برصيد 24 نقطة فيما ظل فريق حسنية اكادير في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!