الدفاع الحسني الجديدي يحسم ديربي “دكالة “

doukkala24
رياضة
19 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدفاع الحسني الجديدي يحسم ديربي “دكالة “

دكالة 24: عبد الكريم ميارة

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق أول انتصار له رفقة مدربه جمال الدين أمان الله بهدفين لواحد وذلك في ديربي ” دكالة ” الذي جمعه بنهضة الزمامرة على أرضية ملعب “العبدي ” بالجديدة برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية .
الفريق الجديدي دخل للمباراة وعينه على تحقيق ثلاث نقط من أجل الضمان بشكل رسمي البقاء بالبطولة الاحترافية وخوض المباريات المتبقية بكل أريحية حيث حاول لاعبوه الاستحواذ أكثر على الكرة وبناء العمليات من الدفاع لكن التنظيم الجيد لفريق نهضة الزمامرة والهجمات المرتدة حالت دون ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله .
الشوط الثاني كان مغايرا عن سابقه حيث أن نقطة التحول في المباراة هو إعلان الحكم نور الدين جعفري عن ضربة جزاء للفريق المحلي في الدقيقة 54 ترجمها إلى هدف التقدم عميد الفريق المهدي قرناص بعدها أتيحت عدة فرص للفريق الجديدي من أجل مضاعفة النتيجة لكن سايمون موسوفا تفنن في إضاعة الفرص المتاحة وضد مجرى اللعب تمكن مروان المزاوري من تعديل النتيجة في الدقيقة 71 وقبل نهاية الوقت القانوني للمباراة بخمس دقائق تمكن المدافع كيان زكرياء من تسجيل الهدف الثاني ضد مرماه مانحا انتصارا ثمينا للفريق الجديدي والذي ارتقى به مؤقتا الى الرتبة السابعة برصيد 31 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام رجاء بني ملال في حين ظل فريق نهضة الزمامرة في المرتبة التاسعة ب 25 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!