عاجل : اغلاق الحمامات باقليم سيدي بنور انطلاقا من يوم غد

doukkala24
أخبار محلية
24 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : اغلاق الحمامات باقليم سيدي بنور انطلاقا من يوم غد

دكالة 24:

أفادت مصادر مسؤولة جريدة دكالة 24 أنه سيتم اغلاق الحمامات باقليم سيدي بنور انطلاقا من يوم غد الثلاثاء و هو القرار الذي تم اتخاده اليوم في اجتماع تم بمقر عمالة اقليم سيدي بنور.

مصادر ” دكالة 24″ أن قرار اغلاق الحمامات  ياتي كخطوة من بين مجموعة من الخطوات للتصدي لانتشار فيروس كورونا ، و استمرارا في تجسيد مضامين الخطاب الملكي على أرض الواقع ،بما يضمن صحة و سلامة المواطنات و المواطنين …

و قد سبق و أعطى عامل اقليم سيدي بنور مجموعة من التعليمات لممثلي السلطة المحلية و باقي الاجهزة الامنية على اختلاف مجالات اختصاصاتها على مستوى الاقليم من شأنها التقيد بالتعليمات الرسمية المتعلقة بالتدابير الاحترازية و التطبيق الصارم لكل القوانين المنصوص عليها …و القيام بحملات توعوية و تحسيسية في صفوف المواطنات و المواطنين بمخاطر فيروس كورونا و طرق محاربته …

هذا ، و من المنتظر أن تظهر في الايام القليلة المقبلة قرارات عاملية تهم الاغلاق الكلي أو الجزئي لبعض الاماكن حسب الحالات و الوضع الوبائي بالاقليم .

نطلب من الله عز وجل أن يحفظ البلاد و العباد من هذا الوباء اللعين ، و ان يشفي مرضانا و يرحم موتانا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!