الدرك يحجز شاحنة محملة بأزيد من 20 طنا من مادة النحاس بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
3 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدرك يحجز شاحنة محملة بأزيد من 20 طنا من مادة النحاس بسيدي بنور

دكالة 24:

في عملية محكمة و نوعية تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بسيدي بنور مساء امس الأربعاء 2 شتنبر 2020 من حجز شاحنة محملة بأزيد من 20 طنا من مادة النحاس كما تم وضع سائق الشاحنة رهن تدبير الحراسة النظرية .

مصادر جريدة دكالة 24 أفادت ان الشاحنة كانت قادمة من أولاد عمران في اتجاه مدينة الدار البيضاء ، حيث تم توقيفها على مستوى سد قضائي للدرك الملكي على بعد 8 كيلومترات من مدينة سيدي بنور ، و تضيف ذات المصادر أنه بعد تفتيش الشاحنة تم اكتشاف كمية مهمة من مادة النحاس على متنها ، قدرت كثلتها بعد وزنها بازيد من 20 طنا ، كما تم وضع سائق الشاحنة رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

هذا ، و تؤكد مصادر جريدة  دكالة 24 أن البحث لازال جاريا من طرف الضابطة القضائية قصد الكشف عن ملابسات النازلة و الوصول الى كل من له صلة بها .

و معلوم أن الدرك الملكي باقليم سيدي بنور منذ مدة و هو يقوم بحملات تمشيطية واسعة قصد محاربة الجريمة بكل أنواعها و مطاردة الخارجين عن القانون بدون هوادة …الأمر الذي يشعر المواطنات و المواطنين بالاطمئنان و السكينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!