الرجاء البيضاوي يقسو على الدفاع الحسني الجديدي

doukkala24
رياضة
20 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرجاء البيضاوي يقسو على الدفاع الحسني الجديدي

دكالة 24:

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا ثمينا على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية .

الفريق البيضاوي لم يمهل ضيفه “الدكالي” سوى ثلاث دقائق قبل أن يفتتح سفيان رحيمي باب التسجيل ، لكن ردة فعل الفريق الزائر كانت باهتة حيث ظهر لاعبو الفريق الجديدي كالأشباح طيلة أطوار المباراة رغم أن فريق الرجاء البيضاوي لم يكن في مستواه المعهود وخاض المباراة كأنها مباراة تدريبية ، وفي الدقيقة 38 يتمكن محمد مكعازي من تسجيل الهدف الثاني ، اما الشوط الثاني فقد سار على سابقه رغم أن المدرب جمال الدين امان الله كان شاردا بسبب الأداء الحارثي للاعبيه وقام بمجموعة من التغييرات التي لم تعطي أكلها ، وفي الدقيقة 58 يعلن الحكم عادل زوراق عن ضربة جزاء مشكوك في صحتها رغم اعتماده على تقنية “الفار” ترجمها محسن متولي إلى هدف ثالث وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها يتمكن المهدي قرناص من تقليص الفارق من ضربة جزاء .

وبهذه النتيجة حافظ فريق الرجاء البيضاوي على صدارة البطولة الاحترافية برصيد 48 نقطة فيما ظل الفريق الجديدي مؤقتا في المرتبة السابعة برصيد 35 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!