سيدي بنور :تلميذ يفارق الحياة بعد سقوطه من على دراجة هوائية

doukkala24
أخبار محلية
26 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيدي بنور :تلميذ يفارق الحياة بعد سقوطه من على دراجة هوائية

دكالة 24:

فارق الحياة  اليوم السبت 26 شتنبر 2020 التلميذ(ع -ب) بعد خروجه من قسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي بالجديدة يوم الخميس المنصرم اثر عملية جراحية خضع لها نتيجة مضاعفات صحية بسبب سقوطه من على دراجة هوائية لم يجد من يسعفه في الوقت المناسب بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور  .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فالتلميذ ( ع – ب) البالغ من العمر حوالي 12 سنة كان يتابع دراسته بالثانوية الاعدادية الفضيلة بالمستوى الاولى اعدادي سقط من على دراجة هوائية يوم الجمعة 18شتنر  الجاري ، و نظرا لحالته الغير مطمئنة قام أبوه بحمله الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور يوم السبت 19 شتنبر قصد تلقي العلاج غير أن طبيبة المستعجلات لم تكشف عليه و لم تولي الموضوع اهتماما تضيف ذات المصادر حيث اخبرت الاب أن ابنه  لايعاني من أي مضاعفات الامر الذي دفع به (الاب) العودة الى الدوار حاملا ابنه ليقطع به مسافة 30 كلم .

و أكدت ذات المصادر أنه في المساء ازدادت حالة التلميذ سوءا ليتم نقله من جديد الى نفس المستشفى حيت وجهوهم الى المستشفى الاقليمي بالجديدة ليلا ، و نظرا لخطورة حالته تم  اخضاع التلميذ لاجراء عملية جراحية في منتصف الليل وبقي  بالانعاش حتى يوم الخميس ليفارق الحياة  صباح اليوم السبت 26 شتنبر 2020.

رحم الله التلميذ ( ع – ب ) و أسكنه فسيح الجنان و رزق والديه و أهله و أصدقائه الصبر و السلوان و انا لله و انا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!