لجنة جهوية تحل بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور

2020-02-14T08:07:10+00:00
2020-02-15T22:05:54+00:00
أخبار محلية
14 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
لجنة جهوية تحل بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور
رابط مختصر

دكالة 24:

حلت يومه الخميس 13 فبراير الجاري لجنة جهوية بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور تحمل حسب مصادرنا ملفات تهم الشأن التعليمي بالاقليم بناء على شكايات من فئات مجتمعية مختلفة .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فقد عقد اللجنة اجتماعا مطولا بالمديرية الاقليمية مع المدير الاقليمي و رؤساء المصالح حيث دام لأزيد من الساعتين تناول عدة جوانب ابرزها تدبير الموارد البشرية و الشؤون التربوية و التعليم الاولي … و تضيف المصادر ان اللجنة الجهوية المتكونة من ثلاثة عناصر زارت الثانوية التأهيلية 30 يوليوز في حصة المساء قامت خلالها باستفسار مدير المؤسسة في العديد من التهم الموجهة اليه  بناء على شكايات تم التوصل بها .

هذا ، و من المرتقب ان تستأنف اللجنة الجهوية أشغالها الأيام المقبلة  قصد البحث و التقصي في جملة من الاختلالات و الخروقات التي عرفتها بعض المؤسسات التعليمية خصوصا الابتدائية منها التي تناولتها بيانات نقابية بكل من العونات و الزمامرة و اثنين الغربية …

وبالمناسبة ، فالسيد مدير اكاديمية الدار البيضاء سطات حسب نفس المصادر يعمل على تجسيد ربط المسؤولية بالمحاسبة من خلال تفعيل لجان جهوية تشمل زياراتها جميع مديريات قطاع التعليم بجهة الدار البيضاء سطات الأمر الذي قد يعصف بالعديد من المسؤولين و رؤساء المؤسسات التعليمية في آخر الموسم الدراسي الحالي تؤكد مصادر الجريدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.