التهديد و اعتراض سبيل أستاذة بمجموعة مدارس المستقبل بالوالدية

doukkala24
المجتمع المدني
16 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
التهديد و اعتراض سبيل أستاذة بمجموعة مدارس المستقبل بالوالدية

دكالة 24:

تعرضت أستاذة تعمل بمجموعة مدارس المستقبل بالوالدية اقليم سيدي بنور ظهر يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 الى التهديد بالسلاح الابيض من طرف شخص أعترض سبيلها و هي في طريقها الى العمل .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فالحادث خلف للمعنية انهيارا عصبيا و هلعا أثر على صحتها البدنية و النفسية ، و تضيف ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي بالوالدية دخلت على خط القضية و تباشر بحثها في النازلة قصد الكشف عن ملابسات و أسباب الاعتداء على الأستاذة .

و من جهتها عبر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل  في بيان له عن تضامنه المطلق مع الاستاذة التي مورس عليها الاعتداء ، مطالبا الجهات المسؤولة بحماية نساء و رجال التعليم من التعنيف و الاعتداء الذي أصبح ظاهرة وجب مقاومتها ، داعيا المدير الاقليمي للتعليم بسيدي بنور بالتدخل لدى الجهات الأمنية قصد مؤازرة المعتدى عليها من نساء التعليم بالاقليم ، معلنا في ختام البيان عزمه تنظيم وقفة تضامنية و احتجاجية في نفس الوقت سيعلن عن مكانها و توقيتها لاحقا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!