السلطات الاقليمية باقليم الفقيه بن صالح تتخذ قرارات جديدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا

doukkala24
المجتمع المدني
16 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
السلطات الاقليمية باقليم الفقيه بن صالح تتخذ قرارات جديدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا

دكالة 24:

اتخذت السلطات المحلية بإقليم الفقيه بنصالح، حزمة من الإجراءات الجديدة ،من اجل تطويق رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد بالنفوذ الترابي للإقليم، وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم غد السبت.

و عقب اجتماع لجنة التنسيق الإقليمة اليوم الجمعة، تقرر فرض التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية من وإلى إقليم الفقيه بنصالح، تسلم من طرف السلطات المحلية، فضلا عن منع جميع التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات.

و أفاد بلاغ صادر عن السلطات المحلية، أنه تقرر أيضا إغلاق القاعات الرياضية وقاعات والألعاب وملاعب القرب والحدائق العمومية، إضافة إلى تقليص الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل العمومية الى النصف.

و أضاف البلاغ أنه تقرر فرض المراقبة الصارمة لارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي في مختلف الفضاءات العمومية، إلى جانب إغلاق المحلات التجارية والأسواق الممتازة والمقاهي والمطاعم على الساعة التاسعة ليلا، وإغلاق أسواق القرب على الساعة الرابعة زوالا،  والحمامات وصالونات التجميل على مستوى الفقيه بن صالح وسوق السبت وأولاد عياد.

و خلص البلاغ، على أن هذه الإجراءات الاستثنائية ستستمر حتى إشعار آخر، مؤكدا على أن التخفيف منها يظل رهينا بتحسن الوضعية الوبائية على مستوى الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!