انقلاب سيارة و نجاة السائق بأعجوبة بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
4 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
انقلاب سيارة و نجاة السائق بأعجوبة بسيدي بنور

دكالة 24:

عرفت الساعة الأولى من صباح اليوم الاربعاء 4 نونبر 2020 حادثة سير وسط مدينة سيدي بنور على مستوى شارع الجيش الملكي قبالة مقر المجلس البلدي ، حيث انقلاب سيارة  من النوع الخفيف ، فقد السائق السيطرة على قيادتها .

الحادثة استنفرت عناصر الأمن الوطني الذين حلوا بعين المكان و قاموا بالاجراءات القانونية حيث تم اخراج سائق السيارة بصعوبة نتيجة الاضرار الجسيمة التي لحقت بالسيارة حيث تم اقتلاع باب السيارة الامامي قصد اخراج السائق و حمله بواسطة سيارة الاسعاف من طرف عناصر الوقاية المدنية الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور لأجل تلقي العلاج الضروري .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فالحادثة نتجت بعدما فقد سائق السيارة السيطرة على قيادتها و هو يفاجأ بالمدارة أمامه ، مما ادى الى انقلاب السيارة ، و تضيف ذات المصادر أن الشارع كان شبه خال من المارة و كذا حركة السير و الجولان أثناء انقلاب السيارة حيث كانت الخسائر مادية لحقت بالسيارة و اقتلاع نخلة من جذورها .

هذا ، وفتحت الضابطة القضائية بحثا في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة المختصة قصد الكشف عن الأسباب الحقيقية التي ادت الى وقوع الحادثة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!