اتحاد طنجة يجبر الدفاع الجديدي على التعادل

رياضة
23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
اتحاد طنجة يجبر الدفاع الجديدي على التعادل
رابط مختصر

دكالة 24: عبد الكريم ميارة

لم يستطع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم من تجاوز عقبة فريق اتحاد طنجة حيث اكتفى بالتعادل بهدف لمثله ،وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “العبدي” بالجديدة برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية.
فريق اتحاد طنجة دخل بقوة في المباراة واستطاع فتح باب التسجيل بواسطة مدافعه كوناتي يوسوفا في الدقيقة الثانية ، هذا الهدف جعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات لكن سيطرت الفريق الجديدي على أطوار الشوط الأول مكنه من إدراك التعادل في الدقيقة 30 بواسطة مروان الهدهودي ليستمر جدال هذا الشوط بنفس النتيجة .
اما الشوط الثاني فقد تراجع فيه أداء الفريق الدكالي حيث غاب التركيز الذهني والانسجام بين خطوط الفريق بالمقابل تطور أداء الفريق الزائر الذي أخرج الفريق الجديدي في أكثر من مناسبة وكان قريبا من خطف ثلاث نقط لكن تسرع لاعبيه حال دون ذلك قبل أن يعلن الحكم عاطيفي عن نهاية المباراة بالتعادل هدف لمثله حافظ به الفريق الجديدي على مركزه السابع ب 24نقطة في ظل فريق اتحاد طنجة في المرتبة ما قبل الأخيرة ب 15 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.