النيابة العامة تقرر متابعة الأم التي عذبت طفلتها

doukkala24
المجتمع المدني
27 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
النيابة العامة تقرر متابعة الأم التي عذبت طفلتها

دكالة 24:متابعة

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة العرائش، مساء الخميس 26 نونبر 2020، متابعة الأم التي ظهرت قبل يومين على شريط فيديو وهي تعرض طفلتها الصغيرة “ملاك” لاعتداء جسدي، في حالة سراح.
و حسب مصادر محلية، فإن المشتبه فيها أطلق سراحها بعد قضائها فترة الحراسة النظرية بمقر مفوضية أمن مدينة العرائش، حيث جرى الاستماع إليها من طرف عناصر الشرطة القضائية، على خلفية الفيديو الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة الأربعاء 25 نونبر 2020.
و أحيلت المشتبه فيها على انظار وكيل الملك بابتدائية العرائش، بعد الانتهاء من التحقيق معها من طرف عناصر الشرطة القضائية،حيث تقرر متابعتها في حالة سراح.
و استمعت مصالح الامن بمفوضية العرائش أيضا في سياق تحقيقاتها حول حادث التعذيب والاعتداء، لوالد الطفلة الضحية، قبا اطلاق سراحه بعد نحو ساعتين من التحقيق معه في ملابسات القضية.
و أظهرت التحريات المنجزة من قبل المصالح الأمنية، أن قضية الاعتداء على الطفلة “ملاك” تتعلق بقضية زجرية فتح من أجلها تحقيق مفصل، اهتدت من خلالها مصالح الامن الى كون الشريط صور شهر أبريل المنصرم بمنزل المشتبه فيها بحي جنان الحراق وسط المدينة.
ويظهر الفيديو المذكور، ومدته حوالي دقيقتين، سيدة تعذب طفلتها أمام أنظار اشقائها الذين حاولت استعطافهم غير ما مرة الى جانب والدتها، من اجل الكف عن تعذيبها.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!