خطير …حارس أمن خاص يتحرش بتلاميذ احدى المؤسسات التعليمية

doukkala24
المجتمع المدني
3 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خطير …حارس أمن خاص يتحرش بتلاميذ احدى المؤسسات التعليمية

دكالة 24:

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الناظور قبل أسبوعين، من اعتقال أحد الأعوان المكلفين بالحراسة في مدرسة ابن حزم بالمدينة، يشتبه في قيامه بالتحرش الجنسي بالتلاميذ واغتصابهم ، بناء على شكاية تقدم بها والد أحد الأطفال.
وحسب مصادر اعلامية محلية ، فالموقوف كان يقوم باستقطاب التلاميذ من داخل ناد لكرة القدم ، حيث انتهز فرصة تواجدهم بمفردهم بمعيته في التغرير بهم لهتك عرضهم، الأمر الذي اكتشفه أحد الآباء فسجل ضده شكاية لدى مصالح الشرطة التي باشرت أبحاثها مع المعني بالأمر.
و أضافت ذات المصادر ،أن الحارس اعترف بالشبهات التي تحوم حوله، مؤكدا أنه تحرش بتلميذين أحدهما خلال فترة الحجر الصحي، إضافة إلى ضحايا آخرين يبلغ عددهم 3 كان يدخلهم إلى المدرسة في أيام العطلة الأسبوعية من أجل اخضاعهم للتداريب الرياضية.
وكان المتهم البالغ من العمر حوالي 24 سنة يشتغل بشركة خاصة تتولى حراسة المؤسسات العمومية ، يقوم بتدريب التلاميذ في المؤسسة التي يشتغل بها وبكورنيش مدينة الناظور وأحد المراكز الاجتماعية المتوفرة على ملعب لكرة القدم المصغرة، وبعد انتهاء الحصص الرياضية يتم التحرش بهم جنسيا لتحقيق نزواته الحيوانية.
و أكدت المصادر نفسها أنه من المرتقب أن تفجر التحقيقات التي باشرها قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالناظور، تفاصيل خطيرة جدا ، قد تظهر ضحايا جدد ، الأمر الذي سيستدعي الاستماع إلى تلاميذ آخرين من طرف المحققين للوقوف على جميع تفاصيل وحيثيات هذه الفضيحة المدوية.
من جهة ثانية، أسندت مديرية وزارة التربية الوطنية بالناظور، مهام التحقيق والتقصي من داخل مدرسة ابن حزم، للجنتين شرعتا في الاستماع للضحايا وأسرهم، بالإضافة إلى مدير المؤسسة وبعض المسؤولين الإداريين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!