بعشرة لاعبين الدفاع الجديدي يخطف تعادل ثمين أمام المغرب التطواني .

doukkala24
رياضة
13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعشرة لاعبين الدفاع الجديدي يخطف تعادل ثمين أمام المغرب التطواني .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي أول نقطة في البطولة الاحترافية بعد تعادله مساء اليوم أمام المغرب التطواني بهدفين لمثلهما وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “بن بطوطة” بطنجة برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية .
الفريق “الدكالي ” دخل إلى المباراة وعينه على الخروج من النتائج السلبية وبدا أكثر احتكارا للكرة لكن طرد المهدي قرناص في الدقيقة 20 بعثر أوراق الفريق الجديدي ومع ذلك حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 37 ترجمها إلى هدف التقدم اللاعب عبد الفتاح حدراف ، بعدها بأربع دقائق يتمكن اللاعب النيجيري طوني ادجوماريدجوي من إدراك التعادل من ضربة جزاء ليعلن الحكم مصطفى الكشاف عن نهاية الجولة الأولى بالتعادل بهدف لمثله .
الشوط الثاني كان على غرار سابقه حيث أن المتألق عبد الفتاح حدراف ومن مجهود فردي يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، ولكن الحكم مصطفى كشاف كان نجم المباراة حيث أعلن عن ضربة جزاء ثانية للفريق التطواني بدون الرجوع إلى تقنية الفار سجلها اللاعب النيجيري ادجوماريدجوي في الدقيقة 67, الدقائق أتيحت عدة فرص للفريق “الدكالي ” من بينها ضربة جزاء واضحة لم يعلن عنها حكم المباراة بالإضافة إلى الفرصة السانحة للاعب فيصل البختاوي ، ليعلن الحكم الكشاف عن نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما حيث ارتقى الفريق الجديدي إلى المرتبة الرابعة عشرة برصيد نقطة واحدة فيما ارتقى المغرب التطواني إلى الرتبة التاسعة برصيد 4 نقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!