وضع كارثي للطرقات بالجماعة الترابية الجابرية ينذر بمخاطر جمة

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وضع كارثي للطرقات بالجماعة الترابية الجابرية ينذر بمخاطر جمة

دكالة 24:

زائر الجماعة الترابية الجابرية ، سيجد أمامه مسالك طرقية هشة متآكلة و عمتها الحفر ، سيلمس مدى بعد الجماعة الترابية الجابرية عن سياسة ” التنمية المحلية ” بل غياب الاهتمام لديها بمجال تعبيد و اصلاح الطرقات و المسالك بما يساهم في فك العزلة عن الدواوير …

من بين المعاناة التي عاشتها دكالة 24 رفقة المواطنين تلك التي يشتكي منها سائقي سيارات النقل المدرسي وشاحنات نقل البضائع نظرا للوضع الكارثي و المزري  التي أصبحت عليه الطرق بجماعة الجابرية وبالضبط دوار اولاد سعيد وبمحاذات الساقية الكبيرة للمنطقة السقوية العليا وعلى مشارف القنطرة الرابطة بالطريق المؤدية لاعدادية مولاي اسماعيل..
جريدة دكالة 24 توصلت بفيديوهات تبين مدى المعاناة التي يعيشها مستعملوا هاته الطريق خاصة سيارات النقل المدرسي مما يعرض حياة المئات من مستعمليها للخطر .
و طالب مجموعة من رؤساء التعاونيات بايصال صوتهم للسيد الحسن بوكوتة عامل الاقليم للتذخل العاجل قبل حدوث الكارثة خاصة و نحن نعيش هذه الايام على ايقاع تساقط أمطار الخير   حيث تكثر الانزالاقات و صعوبة التحكم في السياقة .

فبالرغم من مطالبة رئيس الجماعة الترابية الجابرية قصد التدخل و العمل على ايجاد حل من شأنه تسهيل حركية المرور و السير و الجولان ، فان مطالبهم تلك تظل دون جدوى لعدم التجاوب معها و بالتالي تستمر المعاناة في انتظار تدخل عامل الاقليم ضمانا لحقهم في فك العزلة عن الدواوير .

( ترقبوا تسجيلا لمعاناة التلاميذ و كذا سيارات النقل المدرسي و صعوبة استعمال الطريق في حلقة جديدة من ” مشهد استوقفني كثيرا “)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!