اعتقال ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة، متورطين في جريمة قتل فتاة

doukkala24
قضايا و حوادث
24 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعتقال ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة، متورطين في جريمة قتل فتاة

دكالة 24:

ألقت الشرطة القضائية بأنزا بحر الاسبوع الجاري، القبض على ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة، متورطين في جريمة قتل فتاة، ورمي جثتها في الغابة بحي تدارت (أنزا العليا) التابعة لجماعة أكادير، للتخلص منها بعد التمثيل بجثتها.

و تعود تفاصيل الجريمة أثناء جلسة خمرية بالليل كانت تضم صديقين وخليلتيهما من بنات الليل، وتمكنت الشرطة من القاء القبض على المتهم الرئيسي بالقتل (الحسين.أ) ومعه (هشام.م) وفتاة، إثر توصلها بشكاية من لدن الجيران، حيث تفيد المعطيات الأولية للبحث، بأن الأربعة كانوا في ليلة خمرية، نشبت خلالها ملاسنات، تطورت إلى استعمال العنف في حق الضحية، ما أودى بحياتها.

و وفق يومية مصادر اعلامية فإن الجاني وجه لخليلته ضربات قاتلة باستعمال قنينات الخمر أردتها قتيلة بحضور المعتقلين.علما بأن جريمة القتل تمت بداخل شقة بحي تدارت، وعمد القاتل إلى نقل جثة الشابة الثلاثينية إلى إحدى الغابات المجاورة و رميها هناك ، ليعود إلى الشقة وكأن شيئا لم يقع.

و بمجرد توصل الشرطة بشكاية الجيران، انتقلت فرقة من شرطة مفوضية أنزا إلى المكان، حيث تم اعتقال المتهمين الثلاثة، إذ اعترف القاتل بجريمته، وأقر الآخران بما جرى أمام أعينهم من عملية التقتيل، لتباشر الشرطة القضائية بحثا في القضية، بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت باعتقال العناصر الثلاثة، إذ تم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، للبحث والتحقيق في أسباب وظروف وملابسات ارتكاب الجريمة، وإحالتهم على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!