المنتخب المغربي للمحليين يتأهل لنصف نهائي الشان بعد فوزه على منتخب زامبيا

doukkala24
رياضة
31 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المنتخب المغربي للمحليين يتأهل لنصف نهائي الشان بعد فوزه على منتخب زامبيا

دكالة 24:

تمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لنصف نهاية بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021، بعد فوزه الكبير على المنتخب الزامبي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد 31 يناير 2021 لحساب ربع نهاية “الشان”.

وسجل المنتخب المغربي الهدف الاول بعد 30 ثانية من بداية المبارة عن طريف سفيان رحيمي، ليكون الهدف الاسرع في تاريخ البطولة، قبل ان يضيف  محمد علي با معمر الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة 38 سجل ايوب الكعبي الهدف الثالث من نقطة الجزاء، وهو هدفه الثاني في البطولة الحالية، والحادي عشر في مجموعة مشاركاته في البطولة التي يحمل لقب هدافها التاريخي.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب الزامبي موزي سفيري في الدقيقة 79 من تسجيل هدف تقليص الفارق،بعد خطأ دفاعي من اللاعب المغربي عمر النمساوي، فيما رفض الحكم الهدف الرابع للمنتخب المغربي بداعي تسلل حدراف في الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لزامبيا.

وبعد هذه النتيجة القوية والتأهل المستحق، سيكون المنتخب المغربي في مواجهة المنتخب الكاميروني منظم البطولة في نصف النهاية يوم 3 فبراير بملعب ليمبي، وذلك بعد تأهل صاحب الارض أمس السبت على حساب منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!