السلطات الاقليمية لسيدي بنور تعلن تصديها لاحتجاجات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد .

doukkala24
المجتمع المدني
9 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
السلطات الاقليمية لسيدي بنور تعلن تصديها لاحتجاجات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد .

دكالة 24:

اصدرت السلطات المحلية بسيدي بنور صباح اليوم الثلاثاء 9 فبراير الجاري بلاغا تعتبر فيه الدعوات الى التظاهر و تنظيم مسيرة احتجاجية يوم الاربعاء 10 فبراير 2021 بمدينة سيدي بنور و التي دعت اليها التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بأنها غير مستوفية للشروط القانونية الضرورية الشيء الذي من شأنه أن يشكل مسا بالأمن و النظام العامين ..

و ذكر البلاغ ( تتوفر جريدة دكالة 24 على نسخة منه ) أنه نظرا لما تمثله أيضا هذه النداءات من دعوة الى خرق الاجراءات المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية و تهديدا لأمن و سلامة المواطنات و المواطنين فان السلطة الاقليمية بسيدي بنور انطلاقا من صلاحياتها القانونية و الاختصاصات الموكولة لها ، تؤكد حرصها الثابت على اعمال القانون من خلال منع هذه المسيرة الاحتجاجية غير القانونية .

و أكد البلاغ أنه سيتم التعامل مع هذه الدعوات و الافعال وفق المقتضيات المنظمة للحفاظ على الأمن و النظام العامين ، و لما يستلزمه حفظ النظام العام الصحي في ظل حالة الطوارئ الصحية المعلنة .

و أضاف البلاغ ، أنه على الداعين الى هذه الأشكال الاحتجاجية ضرورة الالتزام بقرار المنع …

و حمل السلطات الاقليمية لسيدي بنور المسؤولية في كل ما يمكن أن يترتب عن أية تصرفات خلافا لذلك .

و جدد البلاغ التأكيد حرص السلطات الاقليمية التام على التصدي لكل الممارسات المخالفة للقوانين و الضوابط الجاري بها العمل في هذا الشأن .

5871b817 e954 46e0 adb8 3092b7787315 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!