الأمن يوقف أربعة مشتبه فيهم في ارتكاب جريمة سلا و البحث متواصل عن آخرين

doukkala24
قضايا و حوادث
13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الأمن يوقف أربعة مشتبه فيهم في ارتكاب جريمة سلا و البحث متواصل عن آخرين

دكالة 24:

أسفرت التحريات التي تقودها مصالح الشرطة بسلا في اطار البحث الجاري لفك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها ستة أفراد من عائلة واحدة عن توقيف أربعة مشتبه فيهم يرجح أنهم ضمن العصابة المتورطة في المجزرة التي هزت الرأي العام الوطني والدولي، حيث ذكرت مصادر مطلعة، أن التحقيقات الأولية توصلت بمستجد قد يرتفع معه عدد الموقوفين ..

و وفق المصادر ذاتها، فإن العناصر الأمنية قد توصلت بالفعل الى أحد المشتبه فيهم في ارتكاب هذه الجريمة، والذي يحمل حروق بأحد أرجله، اصيب بها أثناء تنفيذه للجريمة، حيث تقدم إلى مصالحها بمدينة سلا وتم التحقيق معه لساعات بتنسيق بين عناصر الشرطة القضائية بسلا والفرقة الوطنية، قبل أن يدلهم على ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في صلتهم بالجريمة والذين تم إيقافهم بمدينة القنيطرة، يخضع الجميع لتحقيقات مكثفة من أجل الوصول الى باقي أفراد العصابة وكذا الكشف عن تفاصيل و ملابسات الجريمة و دوافعها..

و أضافت ذات المصادر، أن التحقيقات تقترب بشكل وثيق من فك لغز الجريمة الشنعاء و دوافع ارتكابها، و التي هزت حي الرحمة بسلا صباح السبت المنصرم بعد تصفية ستة أشخاص من عائلة عسكري متقاعد وإضرام النار في جثثهم بهدف طمس معالم الجريمة.

و ذكرت مصادر محلية، أن العصابة تتكون من 10 اشخاص، تم التعرف على هوية غالبيتهم، وأن الدافع وراء الجريمة لا يرجح أن يكون له علاقة بسوق المتلاشيات الذي كان يسيطر عليه أحد الضحايا بمدينة سلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!