محمد الكروج عامل إقليم الجديدة يشرف على تنصيب المدير العام الجديد للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
12 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد الكروج عامل إقليم الجديدة يشرف على تنصيب المدير العام الجديد للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور

دكالة 24:

احتضن مقر عمالة إقليم الجديدة، يوم الأربعاء المنصرم حفل تنصيب السيد مصطفى زهري مديرا عاما للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور.

السيد مصطفى زهري المدير العام الجديد، من مواليد سنة 1969 بأكادير، متزوج وأب لطفلة ، حاصل على الدكتوراه في الكهرباء والميكانيك سنة 2017 من كلية العلوم التابعة لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وعلى دبلوم مهندس دولة سنة 1993 بالمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك ، وقد تدرج مصطفى زهري، في العديد من المسؤوليات، حيث شغل منصب مدير بالنيابة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة لأكثر من سنتين ونصف.

و جاء تنصيب السيد مصطفى زهري في إطار الحركة الانتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية مؤخرا لمدراء مختلف الوكالات المستقلة للماء والكهرباء في العديد من جهات المملكة.

و حث السيد محمد الكروج عامل إقليم الجديدة في كلمة له بالمناسبة المسؤول الجديد على العمل بتنسيق مع مختلف المجالس الترابية المحلية والمصالح اللامركزية المعنية لمواكبة المتطلبات الآنية والمستقبلية للمدن والمراكز ولتحسين الظروف البيئية، مع الرفع من جودة استغلال الماء والكهرباء والتطهير خدمة للساكنة المحلية.

كما دعاه إلى بذل مزيد من الجهود قصد إرساء دعائم المخططات الاستراتيجية لقطاعات الكهرباء والماء وتطهير السائل وفقا لتوصيات المخططات المديرية، أخذا بعين الاعتبار المشاريع التي تدخل في إطار مخطط التنمية الاستراتيجية للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

حفل التنصيب كان مناسبة سانحة نوه  من خلالها السيد العامل بالجهود المبذولة من طرف المدير العام السابق السيد عبدالله الهامي في تحسين جودة الخدمات، والسهر على أداء تنفيذ مخططات وبرامج إعادة الهيكلة لمختلف مشاريع الوكالة، راجيا له كامل التوفيق في المهام الجديدة التي أنيطت به بالقنيطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!