متابعة سيدة بتهمة التحرش الجنسي برجل متزوج.

doukkala24
المجتمع المدني
16 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
متابعة سيدة بتهمة التحرش الجنسي برجل متزوج.

دكالة 24:

في قضية مثيرة ،تقدم رجل متزوج بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي مفادها تعرضه للتحرش الجنسي من طرف مستشارة بالجماعة الترابية “أيت سعيد” بتراب دائرة الحنشان التابعة الى نقود اقليم الصويرة .
و وفق مصادر محلية  أكدت أن السيدة البالغة من العمر حوالي 50 سنة، تمكنت من الحصول، بطريقتها الخاصة، على رقم هاتف المعني بالأمر، مستغلة في ذلك علاقة عابرة جمعتها بزوجته المهاجرة المقيمة بالخارج، حيث كانت قد ساعدتها في الحصول على كرسي متحرك لأحد أبناءها في وضعية إعاقة، لتقوم بعدها بالتواصل مع المشتكي بشكل متكرر عبر الهاتف، مع إرسال نكت وصور ومقاطع فيديو ذات إيحاءات جنسية، مشفوعة بعبارات غزل وود، إلى هاتفه عبر تطبيق واتساب.
و تضيف المصادر نفسها أن المشتكي سبق و طلب من السيدة أكثر من مرة عدم التواصل معه، غير أنها تمادت في فعلها المثير الأمر الذي جعل الرجل يتقديم بشكاية في حقها لدى مصالح الدرك الملكي، بخصوص هذه المراسلات.
و خلال التحقيق مع المعنية، وهي متزوجة وأم لطفلين، بالأمر أنكرت، في الوهلة الأولى، صلتها بالموضوع، محاولة تحميل ابنها المعاق مسؤولية ما حدث، إلا أن محاصرتها بالأسئلة والتناقض الذي سقطت فيه أكثر من مرة فضح كذبها، وكذا استدعاء ابنها الذي تبين أنه لا يستطيع استعمال الهاتف النقال بحكم إعاقته الذهنية التي تحول دون ذلك، لتتم بعد ذلك متابعتها بتهمة التحرش الجنسي برجل متزوج.
وقد توبعت المتهمة في حالة سراح ومن المنتظر أن تمثل بين يدي القاضي بالمحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة في جلسة محاكمتها في الرابع من الشهر المقبل، بعد أن استمعت إليها عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بدائرة الحنشان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!