الوالدية : عناصر الدرك الملكي تفك شبكة تتاجر في الكوكايين و الأقراص المهلوسة

doukkala24
أخبار محلية
26 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الوالدية : عناصر الدرك الملكي تفك شبكة تتاجر في الكوكايين و الأقراص المهلوسة

دكالة 24:

تمكنت عناصر الدرك الملكي أمس الخميس 26 مارس الجاري  بالوالدية من القاء القبض على شخصين و بحوزتهما كمية من مادة الكوكايين .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فعناصر الدرك الملكي كانت تقوم بعملية تمشيط واسعة النطاق بمنطقة الوالدية في حدود الساعة الثامنة ليلا من يوم أمس الخميس ، تمكنت خلالها من ايقاف شخصين و بحوزتهما كمية من مخدر الكوكايين .

و أضافت ذات المصادر ، أن عناصر الدرك الملكي ، و بعد الاستماع الى الموقوفين ، انتقلت حيث يقطن المزود الرئيسي ، الذي لاذ بالفرار بواسطة سيارته الخاصة الى وجهة مجهولة بينما اسفرت عملية التفتيش لمنزل المشتبه فيه على  ثلاثة كيلوغرامات من مادة الشيرا و عشرة كيلوغرامات من مادة الكوكايين و كمية مهمة من الاقراص المهلوسة.

و تعد ، هذه العملية الناجحة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بالوالدية تحت اشراف رئيس سرية الدرك الملكي باقليم سيدي بنور ، من أبرز العمليات في محاربة المخدرات و الاتجار فيها ، كما ساهمت و بشكل كبير في استقرار المنطقة و نشر الأمن و الطمأنينة في نفوس الساكنة .

هذا ، و قد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي تشرف عليه الضابطة القضائية بالوالدية ، فيما تم تحرير مذكرة بحث في شأن المزود الرئيسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!