نتائج جيدة للمديرية الإقليمية بسيدي بنور على المستوى الجهوي في مباراة “الصحفيون الشباب من أجل البيئة” دورة 2021

doukkala24
التعليم
19 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نتائج جيدة للمديرية الإقليمية بسيدي بنور على المستوى الجهوي في مباراة “الصحفيون الشباب من أجل البيئة” دورة 2021

دكالة 24:

أحرزت ثانوية 11 يناير التأهيلية (بسانية بركيك) على المرتبة الأولى في صنف الربورتاج الصحفي (عن الثانوي التأهيلي)، من خلال الروبورتاج الذي يحمل عنوان “التنوع البيولوجي بإقليم سيدي بنور: مكونات محلية معدودة تحقق التنمية المستدامة المنشودة”، من إعداد التلميذات والتلاميذ: فاطنة ازريرة، أمينة عبادي، يوسف الشلح، فدوى اشناكري وخديجة أبو سلامة تحت إشراف الأستاذ المشرف على النادي البيئي بالمؤسسة نبيل الهومي.
-وعن الروبورتاج الصحفي بالثانوي الإعدادي، احتلت ثانوية الوليدية الإعدادية المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي من خلال الروبورتاجين: الأول بعنوان أركان الوليدية: الإرث المفقود والهدف المنشود، والثاني موسوم بعنوان طيور الوليدية: أيقونات الجمال، من إعداد التلميذين: سعد فهمون وأشرف حيدة تحت إشراف الأستاذ عبدالعاطي شوقي.
-أما في صنف الصورة الفوتوغرافية فقد تم تتويج الصورة التي تحمل عنوان: بوعينا البيئي.. التنوع البيولوجي بأيد أمينة، بالمرتبة الثالثة جهويا، والصورة للتلميذتين نعيمة خيي وإيمان أمزيل من ثانوية الوليدية الإعدادية.
هنيئاً للجميع وبالتوفيق إن شاء الله على المستوى الوطني.

1e7a0c96 c731 461a 89da 0d3ae0a5ccf8 - دكالة 241c1e05dc 5f6c 408d 96a1 9331e6143bf5 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!