حركة واسعة و ترقيات في صفوف قضاة المملكة و سيدي بنور من بينهم

doukkala24
أخبار وطنية
25 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حركة واسعة و ترقيات في صفوف قضاة المملكة و سيدي بنور من بينهم

دكالة 24:

أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية يوم أمس الإثنين 24 ماي 2021 ، عن نتائج الحركة الإنتقالية الواسعة في صفوف رجال القضاء بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بنور ومحاكم أخرى بالمملكة.

و شملت الحركة الانتقالية لهذه السنة عددا كبيرا من المستشارين والقضاة ووكلاء الملك ونواب وكلاء الملك بمختلف التخصصات بالمحاكم المغربية ، حيث أفرزت نتائج مداولات المجلس الأعلى للسلطة القضائية عن إعادة انتشار العشرات من رجال القضاء، سواء بناء على طلب منهم أو اقتراح من المجلس، وقد تمت ترقية عدد كبير منهم.

و أفرزت هذه التنقيلات   تعيين كمال المريني قاضيا بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور  قادما اليها من المحكمة الابتدائية بتينغير

التي كان يشغل بها مهمة قاضي ،  و احمد نعوم عين قاضيا بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور قادما اليها من المحكمة الابتدائية بفجيج  حيث كان يشغل بها مهمة قاضي ،و طارق نعومي نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور  قادما اليها من المحكمة الابتدائية بورزازات التي كان يشغل بها مهمة نائب وكيل الملك .

فيما انتقل يوسف موحيد قاضي  بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور و عين قاضيا بالمحكمة الالابتدائية الزجرية بالدار البيضاء

و انتقل عبد الله مفضال  الذي يشغل مهمة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور  و عين نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بابن اسليمان.

و انتقل حسن خال قاضي  بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور و عين مستشارا بمحكمة الاستئناف بالجديدة

الانتقالات التي اجريت بمختلف المحاكم المغربية تمت بناء على طلبات الانتقال التي تقدم بها القضاة أو لما تقتضيه المصلحة القضائية أو بناء على لوائح الخصاص بمختلف محاكم المملكة، طبقا للظهائر والقوانين المنظمة للمجلس الأعلى للسلطة القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!