خطير …الأمن يعتقل أفراد عصابة اجرامية بسيدي بنور

doukkala24
2021-06-24T17:04:26+00:00
2021-06-24T17:04:48+00:00
أخبار محلية
24 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خطير …الأمن يعتقل أفراد عصابة اجرامية بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور صباح يوم الاثنين 21 يونيو الجاري من اعتقال أربعة عناصر بدوار القرية ، بشبهة تكوين عصابة اجرامية و الاتجار في المخذرات و هتك عرض قاصر .

مصادر جريدة دكالة 24 أفادت ، أن عناصر الأمن و بعد تلقيها شكاية من طرف احدى السيدات مفادها اختطاف ابنتها القاصر من طرف مجهولين بدوار القرية و ذلك يوم الخميس 17 يونيو الجاري ، الأمر الذي دفع الى تكثيف الدوريات و مراقبة مختلف النقط المشكوك فيها .

و أضافت المصادر ، أن الفتاة القاصر تمكنت من الافلات من قبضة العناصر الاجرامية و توجهت نحو مخفر الشرطة حيث ، صرحت بتعرضها لهتك العرض و التعذيب بعدما تم احتجازها داخل منزل معزول عن دوار القرية .

و أكدت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن تحركت على الفور تحت اشراف نائب رئيس المنطقة الأمنية السيد صالح طليع ، حيث تمت مداهمة المكان ، و شل حركة العناصر الاجرامية الأربعة ، كما تم حجز كمية مهمة من مادة الشيرا و ماء الحياة “ماحيا” بالاضافة الى أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف يستعملونها في تنفيذ اعتدا ئهم على المواطنين و سلب ممتلكاتهم .

هذا ، وقد تم وضع العناصر الاجرامية الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية ، بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، حيث تم الاستماع اليهم في محضر قانوني ، و تم عرضهم اليوم على أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة ، حيث قرر متابعتهم بالمنسوب اليهم في حالة اعتقال مع احالة الملف على غرفة الجنايات لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!