مؤلم … تأخر انعقاد لجنة البث في طلبات “الرميد” تثير غضب الفيسبوكيين بسيدي بنور

doukkala24
المجتمع المدني
24 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مؤلم … تأخر انعقاد لجنة البث في طلبات “الرميد” تثير غضب الفيسبوكيين بسيدي بنور

دكالة 24:

دق فيسبوكيين بسيدي بنور ناقس الخطر ، حول ما يترتب عن تأخر انعقاد لجنة البث في طلبات “الرميد” ، معتبرين هذا التأخير يزيد من آلام و مرض الفئة الضعيفة خصوصا منهم المصابين بأمراض مزمنة و خطيرة و تستوجب العلاج الآني قبل تفاقمها كأمراض السرطان و غيرها من الأمراض .

و أشار الفيسبوكيين ، أنه بات على الجهات المسؤولة أن تنظر الى الجانب الانساني للملفات التي مازالت عالقة منذ أزيد من ستة شهور ، منبهين أن هناك حالات مأساوية لمواطنين يواجهون الموت كل يوم في انتظار اجتماع هذه اللجنة .

و أضاف الفيسبوكيين ، أن المرضى في حاجة ماسة الى بطاقة “الرميد” لبدء علاجهم من حالات مرضية خطيرة ، و أخرى في حاجة لاجراء عمليات جراحية مستعجلة ، غير أنهم لازالوا ينتظرون منذ شهور اجتماع هذه اللجنة .

و أوضح الفيسبوكيين ، أن صحة المواطنين لا تقدر بثمن و ساعات قليلة هي كل ما تحتاجه اللجنة من أجل انهاء معاناة المواطنين ، ملتمسين بكل الحاح و رجاء من المسؤولين النظر بعين الرحمة و الشفقة صوب هؤلاء الذين يعانون كل ساعة بل كل دقيقة جراء المرض .

 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!