جريمة قتل ذهب ضحيتها تلميذ بمراكش

doukkala24
المجتمع المدني
3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جريمة قتل ذهب ضحيتها تلميذ بمراكش

دكالة 24:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت بإقليم مراكش، يوم أمس الخميس فاتح يوليوز، من توقيف طفل يبلغ من العمر حوالي 14 سنة، يشتبه في ارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها تلميذ يدرس في المستوى الإعدادي.
و أرجعت المصادر الأمنية هذه الجريمة إلى تعرض الطفل الهالك لتنمر وشتم من الطفل المعتدي حين كان جالسا رفقة صديق له بالقرب من مقهى جوهرة الأطلس، أو ما يعرف لدى المحليين بـ”القواسم”، وهو منهمك في الإبحار في الشبكة العنكبوتية، ما حدا به إلى محاولة الدفاع عن نفسه، لكنه دخل في خصام مع أخ المعتدي، الشيء الذي دفع مرتكب الجريمة إلى توجيه ضربات بحجر إلى رأس الهالك الذي اصطدم بالحائط بقوة.
و حضرت عناصر الدرك الملكي، على إثر توصلها بإخبارية في الموضوع، وكذا الوقاية المدنية التي نقلت الطفل الضحية إلى مستعجلات المركز الجامعي محمد السادس بمراكش حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
و قد فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا أوليا مكن من الوصول إلى الأطفال الذين كانوا بالمكان الذي عرف وقوع هذه الجريمة، ما مكن من تحديد هوية المعتدي وتوقيفه حيث تم وضعه تحت المراقبة في انتظار تقديمه غدا السبت أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!