عاجل ..جريمة قتل بشعة بأربعاء اولاد عمران

doukkala24
قضايا و حوادث
29 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عاجل ..جريمة قتل بشعة بأربعاء اولاد عمران

دكالة 24:

عرفت أربعاء اولاد عمران في الساعات المتأخرة من ليلة أمس السبت وقوع جريمة قتل بشعة ، هزت المنطقة بأكملها حين أقدم رجل على وضع حد لحياة شخص بطريقة بشعة بعدما طعنه بواسطة سكين جعله يسقط مدرجا  وسط دمائه.

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد تم اخبار السلطات المحلية و الدرك الملكي بأربعاء اولاد عمران الذي حلت عناصره على الفور  الى دوار اولاد بويا علي بكريديد حيث تمت الجريمة و قامت بمعاينة جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الأموات في الوقت الذي اختفى فيه الجاني عن الأنظار .

و أضافت ذات المصادر ، أن عناصر الدرك الملكي قامت بعمليات تمشيط واسعة بحثا عن الجاني ، لتتمكن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من القاء القبض عليه ، مع وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية قصد الكشف عن أسباب و ملابسات ارتكاب الجاني جريمته الشنعاء في حق زوجته .

هذا ، و لازال البحث جاريا مع الجاني لحد الساعة ، حيث يتم الاستماع اليه في اطار تحديد كل الظروف المحيطة بالجريمة، حيث اعترف بارتكابه الجريمة حين هاجمه الضحية ليلا في منزله ضانا منه أنه غادر المنزل الى سوق “أحد لبخاثي” و يستفرد بزوجته غير أنه شعر به و هاجمه بالمنزل بعدما تسلق السور موجها له طعنة قاتلة بواسطة سكين عجلت بوفاته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!