سبب غريب … يعرض امام مسجد للاعتداء

doukkala24
قضايا و حوادث
25 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سبب غريب … يعرض امام مسجد للاعتداء

دكالة 24:

شهد دوار أولاد علي التابع للجماعة الترابية ميات بإقليم قلعة السراغنة، حادث غريب من نوعه ، حيث قام شاب في العشرينيات من عمره بالاعتداء على إمام بواسطة حجارة من الحجم المتوسط، وذلك احتجاجا على عدم انتظاره للصلاة.
و حسب مصادر محلية ، فقد قام الشاب البالغ من العمر 24 سنة، بتوجيه ضربة للإمام على الرأس، حيث انهال عليه بحجارة مباشرة بعد خروجه من المسجد، مدعيا ان الضحية لم يمهله الكثير من الوقت للصلاة التي قدم من أجلها قصد أدائها مع الجماعة.
و أصيب إمام الدوار المذكور بجرح خطير على الرأس، الأمر الذي دفع السلطات نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بقلعة السراغنة لتلقي العلاجات الضرورية تحت العناية الطبية.

و أضافت ذات المصادر ،أن الشاب المشتبه بقيامه بهذه الجريمة النكراء، ترك الإمام مضرجا في دمائه، وقد فر بعد واقعة الاعتداء خوفا من أشخاص كانوا قريبين من مكان وقوع الحادث.
و انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة إلى مسرح الجريمة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على الفاعل، مع إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية في اطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
إلى ذلك، كشفت مصادر قريبة من المعتدي، أن هذا الأخير يعاني من اضطرابات نفسية، مفسرة أن ما قام به فعل شنيع، لكن حالته غير الطبيعية هي التي دفعته لارتكاب هذا الفعل الذي استنكره الجميع نظرا لاستهدافه لسلامة إمام لم يصدر منه ما يستوجب التعامل معه بهذه الطريقة غير الانسانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!